الشباب والرياضة تستعرض تقريرها الربعي الأول
11:50-11 2017 مايو

 

بحضور رئيس قطاع التعليم والثقافة " أبو عون " والوكيل " محيسن " ,,,

الشباب والرياضة تستعرض تقريرها الربعي الأول,,,

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة :

استعرضت وزارة الشباب والرياضة تقريرها الربعي الأول , الخاص بإنجازات وانشطة الوزارة خلال الربع الأول من العام , بحضور أ . كمال أبو عون رئيس قطاع التعليم والثقافة , و أ . أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة , اضافة للمدراء العامون ومدراء الدوائر بالوزارة .

وفي كلمة الوزارة رحب محيسن بأبي عون , مثمناً الدور الكبير الذي يلعبه  من خلال متابعته للوزارة , والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجهها , مؤكدا في الوقت ذاته بأن وزارته ستبقى الحاضنة الأساسية للشباب والرياضة في فلسطين .

وثمن محيسن جهود موظفي الوزارة , والذين عملوا خلال الفترة الماضية على خدمة أبناء شعبهم , بالرغم من الحصار وشح الرواتب , تأكيدا ًعلى الرسالة السامية التي تقدمها الوزارة وموظفيها .

بدوره عبر أبو عون عن سعادته بهذا اللقاء , والذي جاء ليؤكد على اهمية الوزارة و ما تقدمه من خدمات عظيمة للمجتمع المحلي , حيث ساهمت  بتوفير مناخ مميز لعمل الأندية والاتحادات الرياضية , والمؤسسات والمراكز الشبابية , في دليل واضح على الوعي الكبير الذي تتمتع به قيادة الوزارة .

وتم خلال اللقاء مناقشة انجازات الوزارة خلال الأربع شهور الأولى من العام الجاري , وذلك بعرضها في تقرير مصور , تم من خلاله سرد الأنشطة والفعاليات التي أقامتها الوزارة في الفترة المذكورة .

وتناول الاجتماع العديد من المقترحات الخاصة بتطوير عمل الوزارة وخدمة المجتمع المحلي , والتكيف مع الظروف المادية الصعبة التي تعاني منها, والتي أعاقتها عن تنفيذ عشرات الأنشطة والفعاليات التي وضعت حسب خطة العمل السنوية لها .

 

يذكر أن التقرير جاء غنياً بالأنشطة والانجازات التي حققتها الوزارة خلال الربع الأول من العام , حيث نفذ التقرير عبر لجنة مختصة تكونت من دوائر " الاعلام , الرقابة , والدراسات " .