" محيسن " يستقبل وفدا من مركز " صناع النجاح" الشبابي
12:27-11 2017 يوليو

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة :

استقبل الاستاذ أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة وفداً من مركز " صناع النجاح " الشبابية , وذلك بمكتبه بملعب فلسطين بمدينة غزة , بحضور د . محمود بارود مدير عام ديوان الوزير , و أ . أحمد المشهراوي مدير عام الادارة العامة للشباب .

وخلال اللقاء رحب محيسن بالوفد الشبابي , مؤكدا اهتمام وزارته بالشباب كونهم الفئة الأهم في المجتمع , فهم عماد الأمة ومستقبلها ويقع على عاتقهم خوض رحلة الحرية والتمسك بالأرض , حتى نيل الحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني .

وجدد محيسن تعاون وزارته الدائم مع المؤسسات والمراكز الشبابية , من خلال منح التراخيص اللازمة لهم , وتسهيل عملهم ورعاية الكثير من الأنشطة وتفعيل حالة الشراكة معهم , في تأكيد على دورها الريادي كحاضنة أساسية للشباب الفلسطيني .

بدوره عبر الوفد الشبابي عن سعادتهم باللقاء والذي تم من خلاله شرح أهداف المركز , والتي يأتي على رأسها الاهتمام بالشباب والعمل على تطوير مهاراتهم وقدراتهم , بما يجعلهم قادرين على تأسيس حياتهم العملية في المجتمع المحلي .

وقدم الوفد شكره لوزارة الشباب والرياضة وللوكيل محيسن , لاهتمامهم بالشباب وهمومهم , متمنين أن تشهد الفترة المقبلة حالة من التعاون والشراكة بين المركز والوزارة .