"الشباب والرياضة" تكرم أبطال رفع الأثقال في نادي غزة الرياضي
12:08-28 2019 اكتوبر
  • بعد إنجازهم في بطولة غرب آسيا
    "الشباب والرياضة" تكرم أبطال رفع الأثقال في نادي غزة الرياضي
    غزة/ دائرة الإعلام بالوزارة:
    كرمت وزارة الشباب والرياضة فريق رفع الأثقال بنادي غزة الرياضي، صباح اليوم الاثنين في مقر الوزارة بغزة، وجاء تكريم الوزارة لإنجاز الفريق في بطولة غرب آسيا الثانية لرفع الأثقال التي استضافتها العاصمة الأردنية عمان قبل أسبوعين، وتحقيق لاعبي الفريق نتائج متقدمة خلال البطولة.
    وحضر التكريم أ.أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأ.فاروق الافرنجي رئيس نادي غزة الرياضي، وسعيد خيال عضو مجلس إدارة النادي، وأ.جابر عياش مدير عام الشئون الرياضية، وأ.محمد حلس مدير دائرة الأندية.
    وأشاد أ.أحمد محيسن وكيل الوزارة بإنجاز أبطال نادي غزة الرياضي، واعتلاءهم منصات التتويج رغم الصعاب التي واجهها اللاعبون خلال طريقهم للبطولة، وأبدى محيسن سعادته لما يحققه أبطال فلسطين في كل الألعاب، وقال:" رياضيو فلسطين حاضرون في كل الميادين يثبتون كل يوم أنهم على قدر المسئولية، قادرين على حمل الأمانة وإثبات أن الشعب الفلسطيني يملك من المواهب والقدرات التي تمنحه القدرة على المنافسة في كل الميادين".
    بدوره شكر فاروق الافرنجي رئيس نادي غزة الرياضي جهود وزارة الشباب والرياضة في دعم الرياضة، والمساهمة في تخفيف أعباء الأندية من خلال المنحة المالية التي قدمتها الوزارة مؤخراً، وأبدى تقديره لتكريم الوزارة لفريق رفع الأثقال، وقال إن ناديه يسعى لتفعيل الألعاب الجماعية والفردية واحتضان الأبطال في كل الألعاب، وتخريج الأبطال لتشريف فلسطين.
    بعد ذلك قام أحمد محيسن وكيل الوزارة بتكريم إدارة نادي غزة الرياضي، ولاعبي فريق رفع الأثقال.
    يذكر أن فلسطين حققت 5 ميداليات ملونة خلال مشاركة فريق غزة الرياضي في بطولة غرب أسيا، ونجح الرباع محمد حمادة في إحراز 3 ميداليات، بواقع ذهبية شباب، وذهبية ناشئين، وفضية رجال وزن 81 كجم, والرباع أدهم خزيق الميدالية الذهبية بوزن 73 كجم، وحاز الرباع إيهاب السموني على الميدالية البرونزية في منافسات وزن 81 كجم كبار.